صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خطة استراتيجية للعام 2019م تستهدف الأمن الدوائي القومي

12

 

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
اعلن الصندوق القومي للامدادات الطبية عن وضع خطة استراتيجية للعام 2019 تستهدف تحقيق الامن الدوائي القومي وتوفير المنتجات الطبية واستدامة توفير منتجات طبية مأمونة وفعالة وباسعار مقدور عليها ومتاحة في المرافق الصحية الحكومية وتغطية جميع المرافق الصحية الحكومية بخدمات الصندوق.
واكد مدير الادارة العامة للتخطيط والموارد د. بشير عبدالجبار في ورشة مناقشة خطة الصندوق القومي للامدادات الطبية للعام 2019 التي انعقدت اليوم برئاسة المدير العام للصندوق ومشاركة جميع الادارات وفروع الصندوق بالولايات بقاعة التنسيق الصحي بمركز عبدالحميد ابراهيم اكد ان اولويات خطة العام 2019 تستهدف زيادة التغطية الدوائية لجميع مستويات الرعاية الصحية الحكومية بالولايات وزيادة الوفرة الدوائية على مستوى المرافق الصحية بالولايات بجانب المحافظة على بيئة وتخزين المنتجات الطبية على المستوى الولائي وفق متطلبات التخزين الجيد الصادرة عن من منظمة الصحة العالمية وزيادة تاهيل وتدريب العاملين بفروع الصندوق بالولايات وتحديث واعتماد قائمة موحدة للمنتجات الطبية بنسبة 100% ونوه الى ان الوضع الحالى نفذ بنسبة 100% واكد د. بشير ان جميع اصناف قائمة الصندوق مراجعة ومعتمدة من الشركاء بنسبة 100%.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد