صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خلل هندسي بمستشفى جزيرة بدين ووالية الشمالية توجه بتكوين لجنة تحقيق

62

الخرطوم: الأماتونج

كشف المدير الطبي لمستشفى جزيرة بدين بالشمالية د.الفاتح عبداللطيف ،عن خلل هندسي في المباني الجديدة بالمستشفى مما يجعلها غير قابلة للإستخدام ،فيما وجهت والية الولاية بروفسور آمال عزالدين بتكوين لجنة تحقيق لمراجعة المباني وتحويل الملف للجنة إزالة التمكين بولايتها.

 وأعلنت عز الدين خلال زيارتها التفقدية صباح اليوم للوقوف على سير العمل بالمستشفى ،دعمها بمليون جنيه لتهيئة بيئة العمل و إجراء الصيانات اللازمة.

وقدم عبد اللطيف خلال طوافهم على الأقسام المختلفة شرحا مفصلا عن الأوضاع العامة والإحتياجات من كوادر طبية وأجهزة معمل، إلى جانب تهيئة غرف العمليات ومتطلباتها والصيدلية.

إلى ذلك أكد مدير عام وزارة الصحة د.أبوذر محمد علي ،توفير الأجهزة اللازمة للمعمل والإحتياجات المطلوبة، داعيا للتنسيق والترتيب المحكم ورفع التقارير الدورية والحاجة للوزارة لإجراء التدخلات اللازمة ومعالجة الخلل.

من جانبه دعا رئيس مفوضية مستشفى جزيرة بدين، المواطنين وكافة الجهات الرسمية والشعبية للتعاون والعمل لدعمها ،مناشدا حكومة الولاية الإسراع في معالجة قضاياها .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد