صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

د.جبريل إبراهيم يشيد بهيئة الجمارك ويطالب بتسريع إجراءات تفريغ البواخر بالميناء

52

الخرطوم : الأماتونج

أشاد الدكتور جبريل إبراهيم وزير المالية والتخطيط الاقتصادي بهيئة الجمارك وثمن سيادته الدور الكبير الذي تطلع به الهيئة في سلامة وأمن الوطن والحفاظ على مكتسباته ومقدراته ، إضافة إلى رفد ميزانية الدولة بالايرادات. كان ذلك صباح اليوم خلال زيارة وزير المالية لهيئة الجمارك بغرض تهنئة منسوبيها بعيد الأضحى المبارك.

وحث دكتور جبريل هيئة الجمارك ببذل مزيد من الجهد واستخدم التقنيات الحديثة من أجل تطوير الهيئة ، وطالب سيادته بتسريع إجراءات تفريغ البواخر في الميناء لتفادي الأموال الطائلة التي تُدفع نتيجةً لتأخير عملية التفريغ.

وأوضح د. جبريل أن وزارته تعمل على توفير الموارد من أجل تطوير التأمين الصحي ودعم مشروع سلعتي الذي يحتاج إلى تمويل كبير.

ومن جانبه رحب الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك بزيارة وزير المالية والتخطيط الاقتصادي ومالها من أثر في رفع الروح المعنوية لمنسوبي الهيئة.

وذكر الفريق د. بشير أن هيئة الجمارك عريقة ومنفتحة على الحداثة والتطور وتتطلع إلى مزيد من التطور والتقدم حتى تواكب الهيئة اقتصادات العالم ، مبيناً أن الهيئة رغم كل الصعاب والتحديات ظلت الرافد الأيمن لميزانية وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي وتساهم في أمن وأمان هذا البلد.

وأكد الفريق بشير وقوف الهيئة جنباً إلى جنب مع وزارة المالية ودعمها غير المحدود لكل برامج الوزارة ، ووعد ببذل مزيد من الجهد لتطوير هيئة الجمارك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد