صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

د جبريل يؤكد على دور شركة زادنا في دعم الاقتصاد

11

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

أكد د جبريل ابراهيم محمد رئيس حركة العدل والمساواة السودانيه وعضو مجلس شركاء الفترة الإنتقالية ان السودان يمكن أن يكتفي ذاتيا من الإنتاج الزراعي ويرفد الدول الأخرى بعد تحقيق الاكتفاء الذاتي.

مشيراً إلى إن قناعتنا زادت بذلك بعد أن زيارتنا اليوم لشركة زادنا العالمية الاستثمار المحدود.

 وزار د. جبريل اليوم والوفد المرافق له من قيادات العدل والمساواة السودانيه شركة زادنا العالمية الاستثمار المحدوده فرع القطاع الزراعي والإنتاج الحيواني وكان في استقبال الوفد اللواء ركن عبد المحمود حماد حسين المدير العام لشركة زادنا العالمية الاستثمار المحدوده، مضيفا ان الشركه تعمل علي توفير الأمن الغذائي وإن الاستقرار الأمني لا يكتمل الا باكتمال الأمن الغذائي وقال اننا سنكون سندا قويا لشركة زادنا وداعما لها لأنها يمكن ان توفر المنتجات الزراعيه للاكتفاء الذاتي وكذلك اسهامها في توفير الإنتاج للتصدير لترجيح كفة الميزان التجاري لصالح السودان وقال يجب علينا أن ندرس مدي أهمية مثل هذه الشركات قبل أن نطلق عليها الاتهامات و انها ملك للشعب السوداني ولها اسهامات ظاهرة في الإنتاج وخاصة الإنتاج الزراعي.

اللواء عبد المحمود حماد حسين المدير شركة زادنا العالمية الاستثمار المحدوده قدم شرحا وافبا للوفد الزائر عن طريقه انتاج الشتول وإنتاج الاسمده وطاف وفد العدل والمساواة السودانيه علي المعامل والبيوت المحميه وحاضنات الشتول لمعرفة نشاط الشركه في المجال الزراعي

الجدير بالذكر أن شركة زادنا العالمية الاستثمار المحدوده لديها معمل متكامل لإنتاج الأنسجة ويعتبر الاول في افربقيا والثاني في الوطن العربي كما أن الشركه تعمل في عدة مجالات تشمل الإنتاج الصناعي والزراعي والحيواني والطرق والجسور.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد