صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

د.حمدوك يؤكد قدرة الادارة الاهلية في التفاعل مع قضايا الوطن

9

الخرطوم : الأماتونج

اكد رئيس مجلس الوزراء د.عبدالله حمدوك قدرة الادارة الاهلية في التفاعل مع قضايا الوطن وذلك لدورها الكبير الذي تقوم به في المصالحات القبلية بالبلاد داعيا الادارة الاهلية لايلاء قضية الشرق اهمية قصوي في برامجها.

جاء ذلك لدي لقائه وفد قيادات الادارة الاهلية وذلك للتباحث والتفاكر حول مبادرة السيد رئيس مجلس الوزراء التي طرحها مؤخرا الازمة الوطنية وقضايا الانتقال – الطريق الي الامام.

المتحدثون في اللقاء اكدوا دعمهم للمبادرة وسندهم لها حتي تقوم بادوارها المنشودة في وحدة السودان واصفين المبادرة بانها صريحه وشجاعه وتلمست جميع قضايا الوطن في مرحلة مهمة من تاريخ السودان واشاروا الي ان المبادرة تحتاج الي ارادة سياسية ويتوافق عليها الجميع للعبور بالفترة الانتقالية للخروج بسودان واحد مؤحد مبني علي اسس الحرية والسلام والعدالة واهمية التبشير بمحاور المبادرة بكل ولايات السودان لافتين الي ان السيد رئيس مجلس الوزراء انتهج نهج الشوري في طرح مبادرته في اشراك كل مكونات الشعب السوداني في التفاكر حولها منوهين الي انهم بصدد اعداد مذكرة حول دور الادارة الاهلية ومساهمتها في دعم المبادرة لإنجاح المشروع الوطني المنشود.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد