صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

د.حمدوك يؤكد مشاركة السودان في معرض إكسبو بوفد كبير يعكس تراثه الثقافي والاجتماعي

10

الخرطوم : الأماتونج

تلقى د. عبدالله حمدوك رئيس مجلس الوزراء دعوة رسمية للمشاركة في معرض إكسبو دبي ٢٠٢١م من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وتسلم رئيس الوزراء الدعوة عبر رسالة خطية خلال لقائه اليوم سعادة السفير حمد بن محمد الجنيبي سفير دولة الامارات العربية المتحدة بالسودان.

ونقل السفير الإماراتي في تصريحات صحفية تأكيد رئيس مجلس الوزراء مشاركة السودان بوفد كبير يعكس ما يزخر به السودان من تنوع ثقافي واجتماعي بجانب روح الثورة المجيدة.

 وأوضح سعادة السفير أن الامارات العربية المتحدة تتطلع لمشاركة السودان بتراثه الثر وتاريخه الفعال والممتد في المعرض الدولي، مبيناً أن المعرض سوف يشهد ليلة السودان في الخامس من يناير ٢٠٢٢م.

منوهاً إلى أن المعرض سوف يتم بمشاركة أكثر من مائتي دولة مؤكداً في ذات الوقت على جاهزية دولة الإمارات لاستضافة هذا الحدث الاستثنائي.

وفي ذات السياق بيّن سييادته أن اللقاء ناقش مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك بجانب الموضوعات التى من شأنها خدمة العلاقات الثنائية المتميزة بين جمهورية السودان ودولة الإمارات العربية المتحدة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد