صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الاركان المشتركة يلتقي نائب رئيس الأركان الروسي

27


الخرطوم/الاماتونج

إلتقي الفريق أول دكتور ركن كمال عبد المعروف الماحي رئيس الأركان المشتركة بمكتبه الفريق بحري أيغور فلاديميروفيتش أوسيبوف نائب رئيس الأركان الروسي الذي يزور البلاد ، بحضور الفريق الركن عبدالله المطري الفرضي رئيس أركان القوات البحرية.. والملحقين العسكريين في كل من موسكو والخرطوم.

وبحث اللقاء أوجه التعاون المشترك وسبل تعزيزها، فيما أشار رئيس الأركان المشتركة إلي عمق ومتانة العلاقات السودانية الروسية في كافة المجالات في ظل الدعم والرعاية التي تجدها من قيادتي البلدين ( فخامة الرئيسين البشير و بوتين) موكدا حرص السودان علي الدفع بها إلي الأمام بما يضمن رعاية المصالح المشتركة للبلدين وفي، رسالة شفهية عبر نائب رئيس الاركان قدم عبدالمعروف الدعوة لنظيره الروسي لزيارة البلاد في القريب العاجل.

من جانبه عبر الأميرال أوسيبوف عن شكره وإمتنانه علي هذه الزيارة التي أتاحت له التعرف علي مجالات التعاون المشترك بين البلدين مؤكدا الحرص علي تطويرها والخروج بها آلي آفاق أرحب .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد