صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس البرلمان يتسلم مذكرة من بعض أحزاب الحوار الوطني

9

 

 

الخرطوم – الاماتونج

تسلم رئيس المجلس الوطني بروفيسور إبراهيم أحمد عمر، بمكتبه مذكرة من بعض أحزاب الحوار الوطني برئاسة الأمين العام للمؤتمر الشعبي دكتور علي الحاج محمد ، تضمن ملاحظات الأحزاب حول قانون الإنتخابات الذي أودع منضدة المجلس الوطني فى يونيو الماضي وقال الناطق الرسمي باسم رئيس المجلس دكتور عبدالماجد هارون ان الوفد استعرض ملاحظات الأحزاب التي يمثلونها حول القانون مشيرين الي نقاط الإتفاق  والإختلاف معبرين عن رغبتهم فى التوافق علي قانون الإنتخابات باعتباره الأساس الذي ستقوم عليه العملية السياسية خلال المرحلة القادمة.
من جانبه شدد رئيس المجلس الوطني علي ضرورة التوافق وتناول الإجراءات التي إتخذها المجلس الوطني لتحقيق الإجماع حول قانون الإنتخابات مستعرضا نتائج الورش التي عقدها المجلس الوطني حول القانون بالتنسيق مع القطاعات الإجتماعية والسياسية  بمشاركة عدد من الخبراء والمهتمين إضافة الي المداولات التي تمت علي مستوي القوي السياسية وبعض منظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الإنسان الوطنية بشأن قانون الإنتخابات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد