صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الجمهورية يثني علي الروح الوطنية العظيمة للحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل

18

 

الخرطوم/الاماتونج
اثني السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير علي الروح الوطنية العظيمة التي يتحلى بها الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل تجاه القضايا الوطنية والقومية.
وأشاد لدي لقائه ببيت الضيافة وفد قادة الحزب وخلفاء الطريقة الختمية بحضور مولانا محمد الحسن الميرغني مساعد اول رئيس الجمهورية، بالتنسيق والتعاون الذي يبديه الحزب بقيادة مولانا محمد عثمان الميرغني مع الحكومة في كافة القضايا الوطنية.
وقال رئيس الجمهورية أن اللقاء يأتي في وقت يحتاج فيه الناس الي التعاضد والتآزر من أجل الوطن وليس من أجل السلطة، مشيرا إلى أن الصعوبات التي تواجهها البلاد ليست جديدة بل ظلت ملازمة له ابتداءً من تمرد العام 1955 م الذي كان الغرض منه اقعاد السودان واثنائه عن دوره الإقليمي.
وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة ألا تُتخذ الندرة في بعض السلع ذريعة للخراب والتدمير، لافتا إلى أن الأمن فوق كل شيء.
ودعا الرئيس البشير الي الاحتكام الي صناديق الاقتراع للوصول إلى السلطة من خلال مفوضية مستقلة للانتخابات لضمان نزاهتها، مشيرا إلى أن الاقتراع يعتبر شهادة امام الله من أجل اختيار القوي الأمين.
واكد رئيس الجمهورية أن الحكومة لن تألو جهدا في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين بما يوفر الحياة الكريمة لهم.
الى ذلك أكد الخليفة محجوب عبد القادر ممثل الخلفاء بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل وقوف الحزب ودعمه لرئيس الجمهورية وللحكومة حتي تتجاوز البلاد أزمتها وكافة التحديات التي تواجهها وبما يحقق الأمن والاستقرار بالبلاد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد