صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الجمهورية يكرم منتخب السودان لذوي الاعاقة الفكرية

9

 أكد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير التزام الدولة ورعايتها للشباب والأطفال (ذوي الإعاقة الفكرية) بما يمكنهم من تحقيق طموحاتهم وتعزيز مشاركتهم باسم السودان في كافة المحافل الدولية.

وتعهد الرئيس البشير لدي مخاطبته بالقصر الجمهوري اليوم احتفال تكريم منتخب السودان لذوي الاعاقة الفكرية الذي شارك في دورة الأولمبياد الخاص بدولة الإمارات، بإنشاء الملاعب والقاعات الرياضية لذوي الاعاقة لتمكينهم من ممارسة أنشطتهم وإيصال رسائلهم الاجتماعية والرياضة علي الوجه الأكمل .

وأثني رئيس الجمهورية علي الإنجاز الكبير الذي حققه منتخب السودان والجهود الكبيرة التي بذلها الراعون للمنتخب واسرهم حتي تحقق الإنجاز.

من جهته أكد رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة ابو هريرة حسين التزام المجلس بتوفير الارض التي سيقام عليها مقر وأكاديمية ذوي الإعاقة الفكرية .

يذكر أن منتخب السودان كان قد أحرز ٢٦ ميدالية ذهبية و١٢ فضية و٤ برونزية كأفضل نتيجة علي مستوي العالم ضمن ٢٠٠ دولة مشاركة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد