صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس المفوضية القومية لحقوق الإنسان يلتقي برئيس المجلس الوطني لحقوق الانسان بالمملكة المغربية 

12

التقى رئيس المفوضية القومية لحقوق الإنسان الدكتور رفعت ميرغني عباس الامين بالسيدة آمنة بوعياش رئيسة المجلس الوطني لحقوق الانسان بالمملكة المغربية على هامش مؤتمر الشبكة العربية لحقوق الإنسان بموريتانيا، وقد تناول اللقاء عدد من الموضوعات محل الاهتمام المشترك،.

واشاد رئيس المفوضية القومية لحقوق الإنسان الدكتور رفعت ميرغني عباس الامين بالدور الكبير للمجلس الوطني لحقوق الانسان بالمملكة المغربية الشقيقة، بما في ذلك دوره في التقصي وكشف الحقائق والمتابعة والملاحظة بخصوص المواجهات غير المسبوقة بمعبر مليلية، مؤكدا على عمق العلاقات التي تجمع البلدين والشعبين، من جانبها عبرت رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب آمنة بوعياش عن اهتمامها العميق والكبير بالتعاون بين المؤسسات الوطنية لحقوق الانسان، وأبدت ترحيبها بمقترح الدكتور رفعت ميرغني عباس الامين المتعلق باستفادة مفوضية حقوق الإنسان بالسودان من تجربة المجلس الوطني لحقوق الانسان بالمملكة المغربية، مؤكدة استعداد المجلس الوطني لحقوق الانسان على تقديم الدعم التقني وتعزيز القدرات للمفوضية القومية لحقوق الانسان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد