صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس المفوضية القومية لحقوق الإنسان يلتقي مدير الادارة العامة للقضاء العسكري

11

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
استقبل الفريق ركن حقوقي د. المهدي عبد الرحمن محمد عمر مدير الإدارة العامة للقضاء العسكري بمقر الإدارة برئاسة هيئة الأركان وبحضور نائبه وبعض مسؤولي الإدارة العامة،استقبل وفد من المفوضية القومية لحقوق الإنسان، وتناول اللقاء التعريف بدور الإدارة العامة للقضاء العسكري ودور المفوضية القومية لحقوق الإنسان ، وآفاق التعاون المشترك في مجال حقوق الإنسان.
من جانبه رحب مدير الإدارة العامة للقضاء العسكري بالتعاون والتواصل والشراكة في مجال حقوق الانسان مع المفوضية القومية لحقوق الإنسان، مؤكدا على حرص الإدارة على التواصل والتفاعل مع المفوضية القومية لحقوق الإنسان.
من جانبه تقدم الدكتور رفعت ميرغني عباس الأمين رئيس المفوضية بالشكر على حفاوة الاستقبال وعلى التعريف الضافي والمفيد بدور الإدارة العامة للقضاء العسكري في تعزيز وحماية واحترام حقوق الإنسان، وعلى التطور الكبير في مجال القانون العسكري وفي ضمانات المحاكمة العادلة، مؤكدا حرص المفوضية القومية لحقوق الإنسان على عقد شراكات مع الإدارة العامة للقضاء العسكري.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد