صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الوزراء يخاطب لقاء قيادات الخدمة المدنية

10

الاماتونج (سونا)

خاطب رئيس مجلس الوزراء الاستاذ معتز موسى – اليوم – برئاسة مجلس الوزراء لقاء قيادات الخدمة المدنية، مؤكدا ضرورة الاهتمام بقضايا زيادة الإنتاج والارتقاء بالصادرات وإزالة الفجوة في ميزان المدفوعات تعزيزا للتنمية الاقتصادية بالبلاد، مشيراً إلى أهمية إحكام الإدارة للوصول إلى النتائج المتوقعة، مشيدا بقيادات الخدمة المدنية ودورها في الإصلاح والبناء والنهضة في البلاد.
وأكد رئيس مجلس الوزراء أهمية تحقيق العدالة في تقديم الدعم للمواطنين عبر ضبط وتوجيه الدعم للمستحقين والوصول الى المحتاجين للدعم، مبينا ضرورة إعادة النظرة الجوهرية في بنية الاقتصاد وفلسفته وإدارته من خلال المزيد من السياسات الجاذبة لدعم الإنتاج والإنتاجية والصادرات.
من جانبه؛ أوضح خالد حسن إبراهيم وزير الدولة بوزارة العمل والإصلاح الإداري وتنمية الموارد البشرية – في تصريحات صحفية – أن رئيس مجلس الوزراء قدم في اللقاء الجامع لقيادات الخدمة المدنية القومية تنويرا عن الراهن الاقتصادي والحلول الاقتصادية المستدامة؛ إضافة إلى تأكيده على دور الخدمة المدنية في تحقيق الإصلاح وزيادة الإنتاج، كما قدم وزير الداخلية إفادة عن الأحداث الأخيرة والتعامل المهني للشرطة والأجهزة الأمنية ودورها في حماية الوطن والمواطنين؛ بجانب إفادات عن موقف الإمداد النفطي ودقيق الخبز قدمهما السادة الوزراء المختصين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد