صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس مجلس السيادة يطمئن على مجمل الاوضاع بولاية جنوب كردفان

12

الخرطوم : الأماتونج

إطمأن رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان على مجمل الاوضاع السياسية والأمنية بولاية جنوب كردفان.

وأمن سيادته خلال لقائه بمكتبه اليوم، والي ولاية جنوب كردفان المكلف موسى جبر محمود، علي ضرورة تضافر الجهود الحكومية والشعبية من أجل بسط الأمن والاستقرار. بالولاية.

  وأوضح والي جنوب كردفان المكلف في تصريح صحفي، ان اللقاء تناول الأوضاع الأمنية، لاسيما الأمن المجتمعي والامن السياسي، إلى جانب المصالحات القبلية ورتق النسيج المجتمعي .

وَأضاف والي جنوب كردفان، انه قدم خلال لقائه رئيس مجلس السيادة، تنويرا شاملا حول المشروعات التنموية التي تحتاج إلى إستكمال ومعاش الناس واستحقاقات العاملين بالولاية.

وأشار موسي جبر الي ان اللقاء تناول أيضا مشروع تأهيل الوحده الهندسية التابعة لولاية جنوب كردفان لإحداث الحراك التنموي بالولاية.

الى ذلك إبان والي جنوب كردفان ان رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان وعد بتقديم الدعم اللازم لكل ما ورد في التقارير المقدمة من الولاية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد