صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس مجلس الوزراء يوجه بالإهتمام بقضايا الطلاب

22

(سونا) – وجه السيد رئيس مجلس الوزراء د.محمد طاهر ايلا بضرورة الإهتمام بقضايا الطلاب لجهة الدور الكبير الذي يقوم به الطلاب في إحداث التغيير الإيجابي بالبلاد.
جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه رئيس الإتحاد العام للطلاب السودانيين عمار علاء الدين , والذي أوضح في تصريحات صحفية أن رئيس مجلس الوزراء أكد حرص الدولة على تذليل كافة العقبات التي تعيق استئناف الدراسة بالجامعات لتمكينها من أداء رسالتها التعليمية والتربوية تجاه المجتمع.
وابان علاءالدين أنه قدم تقريراً لرئيس مجلس الوزراء حول جهود الإتحاد العام للطلاب السودانيين وماتم انجازه خلال العام 2018م وخطة الإتحاد للعام 2019م , وكذلك جهوده في مسار استئناف الدراسة بالجامعات بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة, مشيراً الى اشادة رئيس مجلس الوزراء بهذه الجهود وتأكيده دعم الدولة لجميع مناشط وبرامج الإتحاد.
وأشار علاء الدين أن رئيس مجلس الوزراء أكد على مضي الدولة قدماً في الإهتمام بقضايا التعليم وذلك برعايتها للبحوث العلمية , فضلاً عن العمل على توظيف قدرات الخريجين بصورة إيجابية للمساهمة في القضايا الوطنية الكلية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد