صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس هيئة الجوازات يوضح موعد تسليم جميع الجوازات المتأخرة للمواطنين

7

الخرطوم :  الأماتونج

اعلن الفريق شرطة حقوقي/شرف الدين بشير عثمان رئيس هيئة الجوازات والسجل المدني في تصريح (للمكتب الصحفي للشرطة) عن إنفراج أزمة الجوازات بجميع مجمعات الجوازات وذلك عبر مجهود وتنسيق مشترك بين وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة مع وزارة المالية الاتحادية أسفر عن إنتظام عملية إستلام الدفعة الجديدة من الجوازات مشيرا الي أن العمل قد بدأ في جميع المصانع بطاقة قصوي صباحا ومساء لاستخراج جميع الجوازات التي إكتملت إجراءاتها والموجودة بأجهزة المصانع موكدا أنه خلال فترة أسبوعين سيتم تسليم جميع الجوازات المتأخرة للمواطنين .

واوضح انه قد تم تأمين دفعات الجوازات الجديدة للعام القادم من خلال فتح الاعتمادات المالية الخاصة بها وسيتم استلامها بانتظام مضيفا بأنه لن تكون هنالك أي اشكالات بهذا الشان في المستقبل القريب .

 

 

وكشف عن إستراتيجيات جديدة لهيئة الجوازات والسجل المدني لتقديم أفضل وأرقي الخدمات لجميع المواطنين بكفاءة عالية وبالسرعة المطلوبة مقدما تحياته لجميع ابناء الشعب السوداني مشيدا بجميع منسوبي قوات الشرطة المنتشرين في ربوع وأنحاء الوطن يؤدون واجبهم والدور المطلوب منهم بكفاءة عالية حفظا للأمن والإستقرار المجتمعي وبسطا لهيبة الدولة وسيادة حكم القانون.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد