صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئیس الجمھوریة يتوعد من لم يسلموا اسلحتهم بالمسألة القانونية بدارفور

9

 

 

عدیلة/ الاماتونج

توعد رئیس الجمھوریة المشیر عمر البشیر المواطنين الذين اك يسلموا اسلحتهم بالمسألة القانونية واكد مضي الدولة قدماً في عملیة جمع السلاح .. وحذرً المواطنین الذین لم یسلموا اسلحتھم بأنھم سیتعرضون للمسألة القانونیة . و قال رئیس الجمھوریة لدي مخاطبته الیوم اللقاء الجماھیري بمحلیة عدیلة بولایة شرق دارفور أن ما تشھده المحلیة من أمن و استقرار و خدمات نعمة من الله تستوجب الشكر .
ودعا سیادته المواطنین للمحافظة علي الامن و الاستقرار و نبذ العنف والصراعات التي عطلت التنمیة بالمنطقة ، مشیداً بجھود أبناء عدیلة والادارات الأھلیة في تحقیق الامن و الاستقرار .
وأكد رئیس الجمھوریة اھتمام الدولة بتقدیم الخدمات الصحیة والتعلیمیة للمواطنین في المناطق الریفیة ، وحیا جھود القوات المسلحة والشرطة وقوات الدعم السریع في تحقیق الأمن والاستقرار الذي مھد للتنمیة بالولایة . من جانبه حث والي الولایة انس عمر الفعالیات السیاسیة والمجتمعیة علي إصلاح ذات البین و ترسیخ قیم العدالة والحریة والمساواة استجابة لنھج وتعالیم الدین الحنیف.
وتسلم رئیس الجمھوریة وثیقة عھد ومیثاق من قیادات عدیلة بالمحافظة علي الوحدة والسلام وترشیح رئیس الجمھوریة لدورة رئاسیة جدیدة في انتخابات 2020 م. وكان رئیس الجمھوریة قد افتتح صباح الیوم قصر الضیافة الجدید ومدارس النفرة التعلیمیة بجانب تأھیل وتطویر مستشفي عدیلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد