صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ربيع عبد العاطي يهاجم قيادات داخل المؤتمر الوطني ويخيِّرهم بين الاعتذار أو الاستقالة

9

الخرطوم: الاماتونج/ الجريدة

قال القيادي بالمؤتمر الوطني د. ربيع عبدالعاطي إن التصريحات الاستفزازية أو التي تحتوي عن منّ من قبل المسؤولين غير موفقة.
وعلق عبدالعاطي لـ(الجريدة) ، على إفادات رئيس لجنة الاقتصاد وشؤون المستهلك بالمجلس التتشريعي لولاية الخرطوم عبد الله سيد أحمد التي دعا فيها المواطنين لشكر الإنقاذ وحمد الله على الأوضاع، وذكر عبد العاطي (الحمد واجب لكن ينبغي على من ينوب عن الناس أن يكون خادمهم)، وطالب الذين يطلقون مثل تلك التصريحات التي وصفها بالمستفزة بالاعتذار إن لم تكن الاستقالة، ورأى أن مثل تلك التصريحات لها تأثيرات سالبة في الرأي العام، وأضاف: (يفترض من قيادات الوطني مراجعة مطلقيها ومحاسبتهم)، ونفى أن تكون تلك التصريحات تمثل خطاب المؤتمر الوطني، واعتبرها أخطاء يقع فيها من يصرحون فقط.
وتابع أن المؤتمر الوطني لديه خطاب موزون في محتوياته ومضامينه، وشدد على أن أصحاب تلك التصريحات يمثلون أنفسهم ويستحقون المحاسبة من قبل الجهات التنظيمية في حالة صحة التصريحات، ودعا أن تكون هذه مناسبة لتدريب كوادر الحزب وقياداته على مضامين وأسلوب الخطاب الذي ينبغي أن يوجه للجماهير خاصة في ظل الأزمات .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد