صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رجل أعمال يعلن عن رغبته في رئاسة نادي المريخ

9

الاماتونج : باج نيوز

أعلن رجل الأعمال حازم مصطفى عن عزمه رئاسة نادي المريخ غير أنّه أكّد عدم اكتمال الخطوة إلا برغبة قواعد النادي من أجلّ تقلّده المنصب.

ويأتي الإعلان في أعقاب مبادرة اقترحها الأمين الأسبق لنادي المريخ عصام الحاج مطالبًا بلمّ البيت المريخي لمزيد من الاستقرار بعد الاستقالات التي ضربت المجلس الحالي.

ودفع رئيس المريخ محمد الشيخ مدني، بجانب مجموعته التي تضم عبد المنعم النذير، التركي أوكتاي، عبد الرحيم بدر الدين، كمال شقاق باستقالات بعد خلافات دبّت في مجلس ما يسمى الوفاق قبل أنّ يغادر الأمين العام محمد جعفر قريش منصبه.

وقال حازم مصطفى في تصريح لـ”باج نيوز” إنّه مع ذهاب المجلس الحالي بصورة سريعة من أجلّ الحفاظ على مكتسبات النادي، والأتيان بمجلس قادر على الإيفاء بالالتزامات التي تواجه الكيان.

وبحسب ما علم”باج نيوز” فإنّ حازم مصطفى لم يتلقَ أيّ اتصالٍ من قبل القائمين على أمر المبادرة للعمل في منصب نائب رئيس المجلس.

وقال حازم لـ”باج نيوز” إنّه جاهز لقيادة المريخ والعمل في منصب الرئيس، غير أنّه اشترط أنّ تكون الخطوة بالإجماع من كلّ القبيلة الحمراء لإنفاذ مشروعه.

وأضاف” لا يمكن أنّ أعمل نائباً للرئيس، وأنا لا أعرف هوية المجلس المقترح أو حتى الأشخاص الذين سأعمل معهم، لأنّ هذا قد يؤدي إلى اختلافات وبالتالي لا يحدث استقرار في الكيان”.

ويمرّ نادي المريخ بأزمة مالية أدّت إلى القبض على رئيسه المستقيل محمد الشيخ مدني سابقًا بعد مطالبات مالية وصلت إلى”4″ مليار جنيه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد