صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسالة من البشير لرئيس اذربيجان

14

الاماتونج سونا

تسلم نائب رئيس الحزب الحاكم في اذربيجان  علي أحمدوف رسالة خطية من المشير عمر البشير لاخيه الرئيس الدكتور الهام عالييف تتعلق بالعلاقات الثنائية و زيارة الرئيس الاذري للسودان و قال الاستاذ حامد ممتاز وزير الحكم الاتحادي في تصريح لوكالة السودان للانباء عقب لقائه بنائب رئيس الحزب الحاكم – حزب اذربيجان الجديد- إن الرسالة تناولت الدعوة لزيارة السودان من فخامة الرئيس البشير لصديقه الرئيس الهام علييف، معبرا عن امله في أن يتواصل تبادل الزيارات بين البلدين و القيادتين في مختلف المجالات .

و اشار  الى أن الاجتماع الذي عقده بمقر الحزب الحاكم مع السيد أحمدوف هدف الى تعزيز العلاقات بين الحزبين والتنسيق بينهما سياسياً .

و قال  إن الاجتماع الذي شاركت فيه قيادات المؤتمر الوطني و الذي ضم كلا من دكتورة قمر هباني والاستاذ طارق حمزة والدكتورصلاح سوار والاستاذة سامية سيد أحمد اعضاء البرلمان والقياديين بالمؤتمر الوطني وسفير السودان في اذربيجان عباس مصطفى هدف الى تمتين العلاقة بين البلدين عبر تقوية التنسيق السياسي و تعزيزه بين الحزبين الحاكمين

و قال  الوزير انه قدم دعوة لنائب رئيس الحزب الاذربيجاني الجديد احمدوف لزيارة السودان في شهر ابريل القادم للمشاركة في المؤتمر العام للمؤتمر الوطني لمزيد من التواصل السياسي بين البلدين و بما يعزز التعاون بينهما في المجالات عامة خدمة لمصالح البلدين و الشعبين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد