صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رفع درجة العمل بالإشترطات الصحية بجامعة القرآن بمدني ضد كورونا

3

مدني : الأماتونج

وجهت اللجنة العليا للطوارئ الصحية بجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم بمدني، برفع درجة العمل بالاشتراطات الصحية باتخاذ التدابير اللازمة، ونشر الوعي بمخاطر المتحور الجديد من فيروس كورونا.

ودعت اللجنة في اجتماعها الطارئ صباح اليوم بقاعة إدارة الجامعة برئاسة أ.د. أبكر إبراهيم مدير الجامعة، حزمة من التدابير والإجراءات لمجابهة أي طارئ يمكن ان يترتب على الاشتباه في الحالات مع ضرورة حصر حالات الهشاشة الصحية بمراكز الجامعة المختلفة داخل وخارج ودمدني لضمان عدم تعرضهم للعدوى .

كما وجهت،عمداء الكليات إلى تخصيص دقائق في كل محاضرة للتوعية والإرشاد. وإلزام الطلاب بارتداء الكمامات والعمل بنظام التباعد في القاعات،مطالبة إدارة العلاقات العامة والإعلام بتصميم ونشر ملصقات ارشادية ونشرها وإعداد رسائل إعلامية قصيرة للتوعية وتجنب طرق العدوى ، ونشرها عبر المواقع والمنصات الاسفيرية.

وأشاد ممثل مبادرة شارع الحوادث الشبابية الطوعية بود مدني ،بالتعاون القائم مع الجامعة وما تم من عمل في حملات التعقيم والتوعية السابقة ,واعداً بمضاعفة الجهد وبداية حملة التعقيم في مراكز الجامعة ـ وتعزيز الدور التوعوي وسط الطلاب للعمل بالاشتراطات الصحية.

وامتدح مدير الجامعة، الشراكة القائمة مع وزارة الصحة بالولاية ومبادرة شارع الحوادث وصندوق رعاية الطلاب ، حاثا الجميع لاستشعار المسؤولية والتعاون للحد من خطورة الوباء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد