صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سجن كوبر زيارات يومية خلال العيد للسياسيين وإدخال الوجبات بشروط

10

شهد السجن الاتحادي بكوبر خلال عطلة عيد الأضحى المبارك تدفقاً كبيراً من أسر النزلاء الموقوفين في شتى القضايا، حيث يتم التسجيل للزيارة وإدخال المأكولات للنزلاء من اللحوم التي تأتي جاهزة، حيث يتم فحصها وتفتيش الأواني ثم السماح بإدخالها إلى النزلاء.

وبعد أداء صلاة العيد داخل السجن الاتحادي والخطبة التي ألقاها أحد الشيوخ، ذبحت إدارة السجن ثورين مع عدد من الخراف وثورين في اليوم الثاني مع عدد من الخراف، وذلك لإدخال البهجة في نفوس النزلاء.

وعملت إدارة السجن على فتح الزيارة للسياسيين على رأسهم الرئيس “المعزول” عمر حسن أحمد البشير واثنين وعشرين من رموز الإنقاذ، على أن تكون الزيارات يومية وفق الضوابط والشروط من الإدارة العامة للسجون والإصلاح، بشرط أن تكون القرابة من الدرجة الأولى للأب والأم والزوجة والأبناء، ولا يتم السماح بإدخال أي مأكولات للنزلاء السياسيين إلا من أسرهم، وذلك لدواعي السلامة والتأمين.

ويستقبل النزلاء السياسيين أقاربهم من الدرجة الأولى في الجانب الشرقي بتوفير أمكنة للجلوس إلى حين انتهاء الزيارة، وقامت العديد من أسر الموقوفين من رموز الإنقاذ بزيارتهم خلال عطلة العيد .

الراكوبة نيوز

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد