صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سعر الدولار يستقر .. واسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الاحد 21 أكتوبر 2018م

15

 

 

حافظت اسعار العملات في السوق الموازي وسط الخرطوم على استقرارها خلال افتتاح تعاملات اليوم الاحد بنسبة مرتفعة وسط ترقب لأي تعديل ستقوم به لجنة صناع السوق في وقت لاحق صباح اليوم.
واستقرت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الاحد مع وجود تباين في الأسعار من تاجر إلى آخر بفارق بسيط في السوق السوداء ،وذلك رغم تصريح الحكومة السودانية بضبط تجار السوق الموازي وفق اجراءات أمنية وحملات تشن على الاسواق الموازية .

ووفق بيانات اخبار السودان , بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني صباح اليوم ٤٨.٥٠ جنيهآ وسجل سعر صرف الريال السعودي مقابل العملة السودانية ١٢.٨٠ جنيهآ وبلغ سعر صرف الدرهم الإماراتي ١٣.٣٠ جنيها.
ولايزال سعر صرف الدولار الأمريكي مستقرآ في البنك المركزي السوداني مع إحتمالية تغيير سعر صرف العملات الأجنبية اليوم الأحد من قبل لجنة صناع السوق وسيقوم موقع اخبار السودان بتحديث الاسعار في حال تغييرها .
حيث حدد بنك السودان سعر صرف الدولار الأمريكي في بنك السودان اليوم ٤٦.٩٥ جنيها للشراء مقابل ٤٧.١٨ جنيها للبيع ،بينما بلغ متوسط سعر صرفه ٤٧.٠٦٧ جنيها وقت نشر هذا الخبر .

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات اخبار السودان
الدولار الامريكي 48.50 جنيه
الريال السعودي 12.80 جنيه
الدرهم الاماراتي 13.30 جنيه
اليورو 55.70 جنيه
الجنيه الاسترليني 63.44 جنيه
الجنية المصري 2.70 جنيه
الريال القطري 13.15 جنيه

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد