صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سوداتل تبادر بتكريم أوائل الشهادة السودانية للعام 2020

28

الخرطوم : الأماتونج

كرمت الشركة السودانية للاتصالات “سوداتيل” اوائل الشهادة السودانية حيث قام وفد من الشركة في إطار التواصل مع شرائح المجتمع المختلفة برئاسة مدير إدارة الاتصال المؤسسي بزيارة النابغة ريان هشام اسماعيل بمنزل الأسرة وتهنئتها بإحرازها المركز الأول على مستوى الشهادة السودانية وذلك وسط أهلها وجيرانها الذين لم تسعهم الفرحة.

وقدم رئيس الوفد تهاني إدارة الشركة للأسرة، موضحا أن التكريم عبر النابغة ريان يمتد لكل الناجحين في الشهادة السودانية وأسرهم وامهاتهم اللآئي قمن بالدور الكبير والمتعاظم ،مؤكدين ان التكريم سيمتد ليشمل العشرة الأوائل لهذا العام تكريما وتشجيعاً وحثا على التفوق والمثابرة وقهر الصعاب لاسيما أن العام 2020 شهد تحديات وتقلبات عديدة في قمتها جائحة كورونا والسيول والفيضانات وان الاحتفال سيكون برئاسة الشركة في وقت يحدد لاحقا .

من جانبها تقدمت أسرة النابغة ريان بجزيل الشكر لإدارة شركة سوداتل على مبادرتها الكريمة مؤكدين ان هذه المبادرة تعكس مدى وعي الشركة وارتباطها بالمجتمع ، جدير بالذكر أن الشركة درجت على تكريم النوابغ والمبدعين من شباب السودان، لاسيما وأنها الشركة الوطنية التي تقدم كل ماعندها من أجل تطور وتقدم السودان وانسانه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد