صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(سونا) تعتذر عن الخطأ الذي صاحب بث بيان رئيس الوزراء “حمدوك”

31

 

أعلنت وكالة السودان للأنباء (سونا) اعتذارها عن بث خطاب رئيس الوزراء د. “عبد الله حمدوك” فجر أمس (السبت)، مؤكدة شروعها في إجراء تحقيق عن الخطأ ومحاسبة المسؤولين عنه.
وكانت وكالة (سونا) قد بثت على موقعها تسجيلاً لخطاب د. “عبد الله حمدوك” حول استخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين، حوى جملة وجهها السيد رئيس الوزراء لفريق التصوير كان ينبغي إزالتها (منتجتها) قبل البث.
وقال بيان نشرته الوكالة أمس (السبت) : تتقدم وكالة السودان للأنباء (سونا) بالاعتذار لمشتركيها وجمهورها الكريم عن الخطأ غير المقصود الذي صاحب بث بيان دكتور”عبد الله حمدوك” رئيس مجلس الوزراء (الجمعة) الموافق 21/2/2020، حول استخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين، حيث أخطأ فريقنا في بث جملة وجهها السيد رئيس الوزراء لفريق التصوير كان ينبغي إزالتها (منتجتها) قبل البث.
و(سونا) إذ تكرر اعتذارها، تعد بالتحقيق الحازم في الخطأ ومحاسبة المسؤولين عنه، وتؤكد لجمهورها من المشاهدين والمتصفحين لمواقعها المختلفة على الانترنت أن مداخلاتهم وتعليقاتهم وآراءهم محل عناية وتقدير.

 المجهر السياسي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد