صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سيدة الاعمال الصينية فاطمة تقيم حفل وداع لنائب القنصل في قوانزو

21

 كتب – علي سلطان

أقامت سيدة الأعمال الصينية مسز خا (فاطمة) حفل عشاء على شرف الاستاذ ابراهيم عبدالقادر القنصل العام بالإنابة للقنصلية العامه لجمهورية السودان في مطعم السلطان التركي بمدينة قوانجو بمناسبة انتهاء فترة عمله في الصين.

وقد شرف الدعوة الاستاذ وليد عبدالقادر من السفارة السودانية ببكين.. وكذلك حضرها عدد كبير من اعضاء الجالية السودانية وأسرهم بقوانجو. تخلل الحفل عدد من الكلمات الترحيبية.. حيث اشاد المحتفى به الاستاذ ابراهيم عبدالقادر بسيدة الاعمال فاطمة على اريحيتها وكرمها الفياض ووقوفها وتعاونها الدائم مع الجالية السودانية في الصين.. والقي الاستاذ ا الصديق ابراهيم النور بالإنابة عن اعضاء الجالية السودانية كلمة شكر فيها السيدة. فاطمه على هذا الدعوة الكريمة كما شكر الجميع على تلبية الدعوة بكل المحبة والتقدير المحتفى له وبالسيدة فاطمة صاحبة المبادرات الحميلة.. و القت صاحبة الدعوة كلمتها الضافية وشكرت الاستاذ ابراهيم على تلبية الدعوة وجميع اعضاء الجالية واكدت على استمرار على التعاون البناء بين شعبي البلدين وتطوير العمل التجاري بينهم تحت ظلال علاقات ممتازة بين البلدين الشقيقين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد