صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سيدة تهاجم أسرة داخل المحكمة بعد قرار براءة قاتل ابنها

8

 

هاجمت سيدة أسرة داخل محكمة الحاج يوسف، وذلك في أعقاب إصدار قاضي المحكمة قراراً يقضي ببراءة قاتل ابنها، مما أدى إلى تدخل أفراد من شرطة المحكمة والإمساك بالسيدة لمنع الاحتكاك بين الأسرتين، وكانت المحكمة برئاسة القاضي، د.”عمر محمد أحمد التوم” أصدرت قراراً بتبرئة صاحب مخبز متهماً بقتل لص ضرباً بالعصا على رأسه، وذلك بعد أن سرق الضحية هاتف المتهم أثناء إجرائه لمحادثة هاتفية، ووجه القاضي بإطلاق سراح المتهم فوراً، واستندت المحكمة في قرار البراءة إلى أن المتهم يستفيد من حق الدفاع الشرعي، وقالت المحكمة إن المتهم حاول أن يتفادى الضحية عدة مرات، بيد أن الضحية كان يتمادى في تسبيب الأذى وإشهار سكين للمتهم.
وحسب الاتهام فإن المتهم كان يجلس أمام مخبز بالحاج يوسف، ويجري محادثة هاتفية، وفي الأثناء حضر الضحية وقام بخطف الهاتف ثم لاذ بالفرار، بيد أن المتهم لاحقه برفقة آخرين وهو يردد (أقبضوا الحرامي)، وأثناء ركض الضحية حاولت مجموعة تجلس بالقرب من متجر القبض عليه، بيد أن الأخير أشهر سكينه وهدد بأن يسدد طعنات لكل من يتقرب منه، فدبت مشاجرة بين المتهم والضحية، على إثرها سحب المتهم عصا كانت إلى جواره، فهوى بها على رأس الضحية، وعلى الفور تم الاتصال بالشرطة، وعند حضور أفرادها وسماع رواية المتهم، قام شرطي بالاتصال على هاتف المتهم، فعثر عليه داخل بنطال الضحية، وعليه تم اقتيادهم إلى مخفر الشرطة وتدوين بلاغ بالقتل العمد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد