صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شباب السودان و ديوان الزكاة يدشنون المشروع الشبابي لإعمار مدينتي كسلا و النهود

15

 

تدشن صباح اليوم الهيئة الشبابية للتنمية و التعمير بالاتحاد الوطني للشباب السوداني بالشراكة مع ديوان الزكاة الاتحادي المشروع الشبابي للإعمار وذلك بالأمانة العامة لديوان الزكاة وبتشريف من رئاسة الجمهورية ، يدشن المشروع بدءا بولايتي كسلا و غرب كردفان مدينة النهود لاعمار ما تأثرت به الولايتين من سيول و فيضانات جراء الامطار الكثيفة حيث يشتمل المشروع على ماكينات طوب البلك و أدوات البناء المختلفة وسيشهد التدشين حضور وزير ديوان الحكم الاتحادي و وزير الرعاية و التنمية الاجتماعية و وزير الدولة بالصناعة.
أشار الأستاذ الزين الدخيري رئيس الهيئة الشبابية للتنمية و التعمير إلى ان المشروع الشبابي للاعمار هو مشروع ضخم سيساهم في إعمار المناطق المتأثرة بالفيضانات بالإضافة إلى إعمار المدارس و الخلاوي في كل ولايات السودان حيث سيمثل المشروع الشبابي للإعمار تنمية للريف و أكد الدخيري إلى ان المشروع الشبابي للإعمار سيكون له دور كبير في العودة الطوعية للمناطق المتأثرة بالحروب وفي سياق متصل أشاد الدخيري بالأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي مولانا محمد عبدالرازق و دور الزكاة الكبير في دعم المشروع الشبابي للإعمار استمرارا لدعمها المجتمع
و أعلن الدخيري إلى ان حفل التدشين سيشهد توقيع إتفاقية شراكة بين الهيئة الشبابية للتنمية و التعمير و ديوان الزكاة الاتحادي.
تجدر الإشارة إلى أن المشروع الشبابي للإعمار سيشارك فيه عدد كبير من شباب السودان بالولايات المختلفة و ذلك إستثمار للطاقات الشبابية وتأكيد دور الشباب المهم في تحقيق التنمية المستدامة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد