صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شرطة المباحث المركزية تضبط عملة مزيفة بنيالا

11

الخرطوم : الأماتونج

 تمكنت شرطة المباحث المركزية ومباحث نيالا بولاية جنوب دارفور من ضبط عملة مزيفة وماكينة تصوير وطباعة العملة المزيفة تقوم بها شبكة إجرامية منظمة بجانب ضبط مركبات وركشات تمت سرقتها وكميات من الحشيش (البانقو).

وقال مدير شرطة الولاية اللواء شرطة على حسب الرسول على، حققت شرطة المباحث المركزية ومباحث نيالا بكل شعبها المختلفة إنجازات كبيرة تمثلت فى ضبط ماكينة تصوير وطباعة عملة لشبكة إجرامية منظمة تدعمها أيادي معادية، واضاف بانه تم القبض على (7) متهمين، مشيرا الى ان الشبكة قامت بطباعة حوالى مليون جنيه سوداني عملة مزيفة من الفئات (200)، (500)، (100) جنيه، مؤكدا أن استمرار البحث لإسترداد الكميات التى تمت طباعتها وإدخالها الى السوق.

وكشف اللواء حسب الرسول عن ضبط (800) قندول حشيش بجانب إسترداد 4 ركشات ومركبات تمت سرقتها والان يتم فحصها بواسطة الادلة الجنائية، واشار الى ضبط شعبة المواد البترولية والتمونية كميات من الوقود والمواد الفاسدة، وقال ان الخطة مستمرة فى مكافحة الجريمة خصوصا فى نيالا للقضاء على الظواهر السالبة التى تزعزع الأمن وتأثر على الإقتصاد، وأضاف قواتنا بالمرصاد لهذه المجموعات والعصابات وهذة الشبكات مرصودة تماما ويجري العمل الان للقبض على ما تبقى منهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد