صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شرطة ولاية الخرطوم تضبط عدد 36000 لتر وقود

54

شرطة ولاية الخرطوم تضبط عدد 36000 لتر وقود

الخرطوم : الاماتونج
ضبطت شرطة ولاية الخرطوم تانكر وقود يتم بيعه بالسوق الأسود، وقال اللواء شرطة حقوقي عيسي آدم مدير دائرة الجنايات بشرطة الولاية أن هذه الضبطية تمت بعد  توفر معلومات لقسم شرطة الاوسط الخرطوم عن قيام مجموعة من الأشخاص بإنشاء سوق اسود لبيع الوقود (جازولين ) للمركبات العامة وعربات شفط مياه الصرف الصحي  بالمنطقة الواقعة شرق ميدان سباق الخيول.

واضاف آدم انه تم عرض وبيع البرميل بسعر 17000 جنيه، علي اثر ذلك تحرك رئيس القسم الاوسط وبمعيته قوة من المباحث ومنسوبي القسم الي الموقع المذكور وبعد الرصد والمتابعة تمت مداهمة المجموعة وتم ضبط عربة تانكر أثناء تفريغ حمولتها بعدد من المركبات منها عربة شفط الصرف الصحي وعربة هايس (ميني بص) محملة بعدد 3 براميل مليئة بالجازولين .

وبالتحري مع سائق التانكر اتضح أن الوقود مصدق للانتاج الحيواني وجملة محتواه عدد 36000 لتر ويتم التلاعب بالحصة وبيعها بالسوق الأسود وقد تم اتخاذ اجراءات بلاغ تحت المادة 57 من القانون الجنائي .

وأكد اللواء عيسي استمرار شرطة الولاية بكل اداراتها في إنفاذ خططها المنعية والأمنية وفق اجراءات التشغيل القياسية لعمليات الشرطة الهادفة الي منع واكتشاف ما يقع من الجرائم وتقديم المتورطين للعدالة .

فيما ناشد مدير دائرة الجنايات بشرطة ولاية الخرطوم المواطنين ولجان الخدمات بالاحياء التبليغ عن الممارسات السالبة التي تضر بالاقتصاد الوطني وتسبب الندرة في السلع الاستراتيجية عبر التبليغ لأقرب قسم شرطة او عبر رقم النجدة المجاني 999

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد