صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شفاء ١٤ كادر طبي اصيبوا بفايروس كورونا بمستشفى الشعب

10

شفاء ١٤ كادر طبي اصيبوا بفايروس كورونا بمستشفى الشعب

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
احتفل العاملون بمستشفى الشعب التعليمي بشفاء ١٤ كادر طبي اصيبوا بفايروس كورونا بمشاركة واسعة من العاملين باقسام المستشفى
واكد مدير عام مستشفى الشعب د. مؤمن مختار على أهمية دور العاملين بالمستشفى الذي وصفه بالرائد وقال خلال الاحتفال الذي التزم فيه العاملون بالبروتكول الصحي والموجهات الصحية من تباعد وارتداء للكمامات واستخدام للمعقمات ان المستشفى ظل يقدم خدماته ورسالته السامية وباقيا في الصدارة مؤكدا رعايته للكادر الطبي وتأهيله مشيدا بدورهم في تلبية النداء لمكافحة جائحة كورونا وناشد المواطنين بالمحافظة على صحتهم باتباع الإجراءات الاحترازية واشاد المدير الاداري منتصر حسن بمجهودات جميع اقسام المستشفى بشقيها الطبي والاداري واعلن التزامه بالاستمرار في العمل على تهيئة بيئة المستشفى.
فيما استعرض مدير قسم الصدر د.عادل العاقب جهود كادر التمريض ودعا الي مزيد من الاجراءات الاحترازية لمجابهة المرض. وطالب ممثل المتعافين بالمستشفى باتباع سبل الوقاية مشيدا بالادارة ورعايتها الكاملة لهم وسرد كيفية تعايشهم مع المرض.
وتحدث انابة عن التمريض ادريس حسب الرسول حيث أثنى على الكوادر المتعافيه مؤكدا ان رسالتهم ان يكونوا في الصفوف الامامية مهما كانت الظروف .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد