صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شلل مصرفي يضرب السوق السوداء ..اسعار الدولار والعملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الاحد 24 مارس 2019م

8

 

أكدت مصادر مالية لموقع اخبار السودان في السوق السوداء صباح اليوم الاحد توقف التعاملات المالية منذ صباح امس السبت وحتى التداولات الصباحية اليوم الاحد حيث تقلصت عمليات شراء العملات وبيعها عقب اعلان القانون الاخير الخاص بمنع تخزين العملة الوطنية ما تسبب بمخاوف لتجار السوق الاسود خشية مصادرة الاموال الموجودة بالاضافة الى عقوبة السجن.
وقالت المصادر ان تجار السوق السوداء اوقفوا اغلب التعاملات المالية واقتصرت التعاملات على اطار ضيق ضمن معارفهم الموثوقة خشية وقوعهم في كمائن امنية راقضين تحديد سعر للصرف العملات غالبا ما احدث شلل في صرف العملات الاجنبية رغم وجود اسعار صرف يجرى تداولها بشكل ضيق خارج تعاملات السوق الموازي .
ووفق بيانات موقع اخبار السودان فقد استقرت التعاملات المالية خارج السوق الموازي دون تغيير في التعاملات البنكية و النقدية اليوم الاحد رغم تراجعها خلال الفترة المسائية امس السبت تزامنا مع عدم وجود اسعار محددة في السوق الموازي اثر توقف غالبية التجار على اجراء اي تعاملات مالية من بيع اوشراء للعملات الاجنبية .
متوسط اسعار العملات في السودان في السوق السوداء (نقدا ) اليوم الاحد 24\03\2019م (وقت نشر الخبر )

 

تنوية \ يختلف سعر الدولار وبقية اسعار العملات من تاجر الى اخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباة والاسعار قابلة للتغيير وينصح اخبار السودان بعدم الاعتماد على تاجر واحد

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات موقع اخبار السودان

الدولار الامريكي 70.00 جنيها ( التعاملات البنكية 90)
الريال السعودي 18.40 جنيها (التعاملات البنكية 23)
الدرهم الاماراتي 20.10 جنيها ( التعاملات البنكية 24)
اليورو 78.00جنيه
الجنيه الاسترليني 91.00 جنيه
الجنية المصري 4.01 جنيه
الريال القطري 18.80 جنيه

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد