صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شيخ الأمين يفتح بلاغات بجرائم المعلوماتية ضد مروجي الشائعات

12

 

وجه الشيخ الامين عمر الامين شيخ الطريقة القادرية المكاشفية بامدرمان عدد من اتباعه وسالكي الطريقة على يديه من المحامين والقانونيين بفتح بلاغات بنيابة جرائم المعلوماتية ضد الذين روجوا للفيديو المنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالفتاة المحجبة التي تلبس “عبايه” باللون الأحمر قفزت على احد مقلدي الفنان الاماراتي عبدالله بالخير في احدى مُهرجات الاطفال، ويعض راود مواقع التواصل الاجتماعي اشاعوا بأن هذه الفتاة المحجبة شيخ الامين و “بأن شيطانا قد لبسه”

وقال شيخ الأمين أن هؤلاء المروجين للشائعات يجب ان ينالوا العقاب من الجهات القانونية .. وهدد الشيخ الامين بأن هنالك أشخاص نعرفهم بعينهم ونعرف كافة ممارساتهم التي تهدف الى هدم الاخرين والتقليل من مقامتهم.

وقال شيخ الأمين هنالك بعض الأشخاص أمثال محرفي الفيديو ( لا بعجبهم العجب ولا الصيام في رجب) ولابد من مقاضتهم والوقوف معهم أمام ساحات المحاكم وكلنا ثقة في القضاء السوداني والاجهزة الامنية والعدلية والشرطية في بلادنا لذلك سنسير في اتجاه القانون بكافة مستنداتنا مشيراً الى انه سيرسل تفويضا وتوكيلا من خارج السودان الى ابنائه من المحامين الذين يتبعون لمسيده بامدرمان.

 

صحيفة الدار

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد