صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صحة الخرطوم تناشد الأسر عدم الالتفات للشائعات التي تؤدي لحرمان اطفالهم من جرعات التطعيم .

9

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

ناشدت وزارة الصحة الخرطوم  جميع المواطنين بالولاية بالتعاون التام مع اتيام حملة الاستجابة للتحصين ضد شلل الاطفال جولة نوفمبر و التي انطلقت بكافة المحليات بالتزامن مع الحملة القومية بالبلاد .

وشدد  مدير ادارة التحصين بالوزارة  د.جمال الدين محمد عثمان على اهمية الحملة داعيا المواطنين وخاصة أسر الاطفال المستهدفين بالتطعيم  بسرعة الاستجابة لضمان سلامة اطفالهم من مرض الشلل وعدم الالتفات للشائعات التي تؤدي الى حرمانهم من جرعات التطعيم .

ومن جهتها حذرت مدير ادارة الاعلام والتثقيف والاتصال بالادارة العامة لتعزيز الصحة لمياء عبدالرحمن من خطورة وباء شلل الاطفال الذي اكدت انه لايقل خطورة عن وباء كورونا لاستهدافه للشريحة الاكثر حساسية بالمجتمع ، ودعت  المواطنين وخاصة الامهات الى التعاون مع اتيام الحملة لانجاح التغطية وقالت ان ثقتنا كبيرة في المواطنين في انجاح الحملة واشارت الى سعي الوزارة بالتعاون مع الشركاء ومنظمات المجتمع المدني بالالتزام بكافة التحوطات الوقائية  من جائحة كرونا  .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد