صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صحفية تتوعد بمقاضاة قروب (منبرشات) بسبب الزحف الأخضر

73

 

 

 

 

 

توعدت الصحفية محاسن أحمد عبد الله والتي تعمل بقسم المنوعات بصحيفة السوداني السياسية، توعدت مطلقي خبر مشاركتها في مسيرة الزحف الأخضر التي نظمها الإسلاميين أمس الأول.
وخصت محاسن أعضاء قروب منبرشات بالوعيد، وذلك بعد أن ورد بالقروب اسمها ضمن المشاركات في مسيرة الزحف الأخضر .
وكان قروب منبرشات قد أورد خبراً يفيد بمشاركة الصحفية المذكورة، بالإضافة إلي إدراج صورة مدعمة لذلك الخبر.
تلك الصورة التي ظهرت خلالها إحدى الفتيات التي تحمل ملامح شبه كبير من الصحفية، حيث لم يتحر ناشري الخبر الدقة وتم الاعتماد على ذلك الشبه في إيراد الخبر.
بالمقابل، حظيت الصحفية محاسن بدعم واسع من عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين الذين قاموا بكتابة عدد من المنشورات التي تنفي تماماً ذلك الخبر، مؤكدين أن محاسن كانت إحدى الصحفيات اللائي لعبن دوراً كبيراً في الثورة وذلك عبر كتاباتها أو مشاركتها الواسعة في المواكب وتواجدها المستمر داخل اعتصام القيادة.
على ذات السياق أوردت محاسن منشوراً على صفحتها الشخصية بفيس بوك توعدت خلاله مطلقي تلك الشائعة، كاشفة عن ذهولها الشديد عقب اطلاعها على ذلك الخبر الذي وصفته بأنه (خبيث) يهدف إلى التشكيك في وطنيتها ويهدف كذلك إلى تشويه سمعتها وصورتها النضالية.
ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها الصحفية جدلاً واسعاً، فقد أثارت من قبل جدلاً كثيفاً عند ظهورها كـ(حلاقة) بأحد صوالين الحلاقة بالكلاكلة وذلك ضمن تحقيق اجتماعي كانت تقوم به يهدف إلى التعريف بالمصاعب التي يمكن أن تواجهها المرأة في حال امتهانها لأي مهنة يمارسها الرجال فقط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد