صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صديق يوسف: سنموت على قناعة بأن السودان تسلمه الشباب

12

 

قال القيادي بالحزب الشيوعي السوداني المهندس صديق يوسف، إن ما حدث خلال أكثر من (100) يوم على الاحتجاجات الشعبية مؤشر كبير جداً على نهاية وسقوط النظام الذي رفع السودانيون شعارهم الأساسي في وجهه (تسقط بس)، وأوضح أن الشعار بداية وأن سقوط النظام ليس هو الانتصار وإنما فتح الطريق لتحقيق الانتصار الكامل لكل متطلبات وتطلعات الشعب السوداني.
واعتبر يوسف في مقابلة مع “راديو دبنقا”، أن كل التباشير الآن تؤكد أن الحلم سيتحقق بالانتصار القريب باسقاط النظام وسيتحقق ذلك لأن كل قوى المعارضة متفقة اتفاقاً كاملاً لما يحدث بعد إسقاط النظام، وكشف عن اتصالات تجري بين مختلف القوى السياسية للاتفاق الكامل حول المواثيق وتوقيعها حتى لا يشذ آخر بعد سقوط هذا النظام، وتحصل انتكاسة للثورة السودانية كما حدث في أكتوبر (64) وأبريل (85)، وأضاف: (الآن ونحن قريبون من الموت أستطيع أن أقول إننا سنموت ونحن على قناعة بأن السودان سنسلّمه للشباب الذين سيقومون ببناء هذا الوطن الذي كنا نناضل من أجله منذ الاستقلال وحتى اليوم).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد