صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صراع ساخن بين الأهلاوية في الدوري الممتاز اليوم

10

تقام عصر ومساء اليوم مباراتان في افتتاح الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

بإستاد كريمة عصر اليوم يلتقي أهلي مروي وأهلي شندي في لقاء يبحث عنه كل فريق من أجل تعويض الخسارة في الجولتين الماضيتين للمسابقة.

 فأهلي مروي يخوض مباراة اليوم برصيد عشر نقاط وكان قبل الخسارة في الجولة الماضية أمام الأمل عطبرة بثلاثة أهداف لهدف خارج ملعبه.

 أما أهلي شندي فيخوض المباراة برصيد 17 نقطة وكان تعرض للخسارة أمام الأمل بهدفين نظيفين على ملعبه بشندي في الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

ويستضيف إستاد الخرطوم مساء اليوم لقاء الأهلي العاصمي وأهلي عطبرة في لقاء يبحث خلاله كل طرف عن الانتصار الثاني توالياً.

 فأهلي الخرطوم صاحب الأرض والضيافة استعادة سكة الانتصارات في الجولة الماضية وحقق الفوز خارج ملعبه أمام الفلاح عطبرة بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى تسع نقاط لكنه مازال يحتل المركز السادس عشر.

أما الطرف الثاني في المباراة فريق أهلي عطبرة الذي يحتل المركز الأخير في روليت المسابقة برصيد خمس نقاط انتفض هو الآخر مؤخراً وحقق الفوز على هلال الفاشر بهدفين نظيفين على ملعب إستاد عطبرة ويطمح الفريق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والتقدم نحو المناطق الدافئة في روليت مسابقة الدوري الممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد