صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صغيرون تزور جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية

48

 

 

 

 

 

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
أكدت الاستاذ الدكتور انتصار الزين صغيرون وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي سعيها التام والمتواصل لحل الاشكاليات التي تواجه الجامعات في شتى المناحي ،جاء ذلك لدى لدى زيارتها اليوم الاحد الى جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية ولقائها بتجمع الموظفين والعمال ولقائها بعمداء الكليات بالجامعة بحضور الاستاذ الدكتور عمر السيد ودبدر مدير الجامعة والاستاذ الدكتور صلاح ابراهيم عيسى نائب مدير الجامعة والدكتور مبارك ابراهيم التجاني وكيل الجامعة .
ودعت انتصار صغيرون الى انتشار جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية في الولايات مواكبة لأحدث المستجدات وقادرة على تقديم رسالتها في خدمة مجتمع الولايات ، مبينة ان ما وجدته في الجامعة يدل على منظومة عمل متكاملة وروح طيبة بين منسوبي الجامعة .

فيما اكد الاستاذ الدكتور عمر السيد ودبدر مدير الجامعة ان الموظفين والعمال هم السند الحقيقي لهذه الجامعة واستقرارها مبينا سعيه المتواصل لتحقيق رغباتهم وتطلعاتهم .
وفند ودبدر مدير الجامعة الاتهامات والشائعات التي طالت وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي في الايام الماضية بشأن “الكسح والمسح” ، مبينا ان المراد من ذلك ليس القتل والتشريد وانما القصد من ذلك التغير الى الأفضل والعدالة .

الدكتور مبارك ابراهيم التجاني وكيل الجامعة اكد على موظفي وعمال الجامعة هم قادة التغيير في السودان و من الأوائل الذين دعوا الى التغير ومنذ ثلاث سنوات محييأ مجاهدات الشهداء .

واستعرض التجاني المجهودات التي قامت بها الجامعة من احل تحسين اوضاع العاملين وتهيئة البيئة الجامعية .

وفي ذات السياق قال ممثل تجمع موظفي وعمال الجامعة الاستاذ محمد الصادق انهم ماضون في سبيل النضال حتى تعود المؤسسية للتعليم العالي ويعود السودان دولة الحرية والسلام والعدالة .

جدير بالذكر ان برنامج زيارة وزيرة العالي للجامعة بدأ بلقاء مع مدير الجامعة ولقاء عمداء الكليات ومن ثم زيارات ميدانية لمباني وكليات الجامعة في كل من مركز الطالبات (أ) و(ب) والكلاب بالمدينة الجامعية بالثورة ، واستعرض في هذه الزيارات المسيرة الأكاديمية العلمية البحثية لتلك الكليات، و السبل الكفيلة لمواصلة هذه النهضة العلمية في رحاب هذه الجامعة العريقة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد