صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط اسلحة وذخائز بسوق ابوجهل بالابيض

13

الخرطوم : الأماتونج

تمكنت شرطة مباحث محلية شيكان بولاية شمال كردفان من ضبط اسلحة وذخائز بسوق ابوجهل بمدينة الابيض.

  واوضح العميد شرطة مبارك عبد الرحمن مدير شرطة المحلية في تصريحات لسونا إن الضبطية تمت بناءا علي معلومات تفيد بان هنالك تاجر بسوق ابوجهل صاحب دكان للسلع الاساسية يقوم بتجارة الاسلحة والزخائر داخل الدكان ،حيث تم تشكيل غرفة عمليات للتحليل المعلومات والمتابعة تمكنوا من ضبط والقبض علي عدد 25 صندوق زخيرة مقاس 8 ملم و32 صندوق زخيرة مقاس 9 ملم ـتركية الصنع وعدد 2 طبنجة ماركة رامبو وكذلك استطاع نفس التيم من القبض علي اثنين من معتادي الاجرام وبحوزتهم عدد 2 راس من الماعز مسروقة بحي طيبة جنوب.

 واشاد اللواء شرطة حقوقي الدكتور حسن حامد احمد مدير شرطة ولاية شمال كردفان بانجاز شرطة محلية شيكان موجها سيادته بفتح بلاغات في مواجهة المتهمين بالقسم الاوسط للشرطة واجراء تحري وتحقيق دقيق لمزيدا من المعلومات عن هذه الظاهرة الجديدة بمدينة الابيض تجارة الاسلحة والزخائر بالدكاكين التجارية دون رخص من الجهات المختصة ،وطالب من منسوبيه العمل بهمة عالية ومسؤولية ويقظة بكل ربوع الولاية لمكافحة كافة انواع الجريمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد