صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط شبكة تنشط في ترويج حبوب النيرفاكس بجبل أولياء

15

الخرطوم : الأماتونج

 تمكنت شعبة عمليات البستان الفيدرالية من توقيف شبكة اجرامية تنشط في بيع وترويج حبوب النيرفاكس مكونة من ثلاثة أشخاص من ضمنهم فتاة بمنطقة جبل اولياء.

وبالعودة لتفاصيل الضبطية تفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) انه في إطار عمل الشعبة الميداني توفرت معلومات عن وجود شبكة اجرامية تنشط في بيع وترويج حبوب النيرفاكس دون روشتات طبية بمنطقة جبل أولياء جنوبي الخرطوم، بموجب ذلك تم تكوين فريق ميداني مشترك بقيادة ضابط لوضع حدا للنشاط الاجرامي لعناصر الشبكة وإنهاء انشطتها المخالفة للقانون.

ومن خلال الجهود البحثية الميدانية المعلوماتية تم معرفة هويتهم بدقة وتحديد المناطق التي يزاولون فيها نشاطهم الاجرامي ، على ضوء ذلك تم وضع خطة نوعية محكمة من خلال عمل مبايعة وهمية بمنطقة جبل أولياء أسفرت عن ضبط كل من (ع، ع، م، ع) و(ع، إ، م، ش) والمتهمة (ت، ا، م، م) وبحوزتهم عدد (336) حبة نيرفاكس ، وقد تم اقتياد المذكورين لمباني الشعبة واتخاذ اجراءات بلاغ في مواجهتهم بقسم شرطة امدرمان جنوب بالرقم (223) تحت المادة 33 أدوية وسموم .

في ذات السياق تمكنت شعبة الفيدرالية شرق النيل من ضبط متهم ينشط في ترويج المخدرات في منطقة السكة حديد وبحوزته عدد 12 راس بنقو و(سكين) تستخدم في التقطيع.

وبالعودة لتفاصيل الضبطية توفرت معلومات لشعبة شرق النيل الفيدرالية تفيد بان هنالك شخصا يقوم بترويج المخدرات بمنطقة السكة حديد، وفور ذلك تحرك تيم من الشعبة بقيادة ضابط وتم ضبط المتهم وبحوزته المعروضات التي تمت الإشارة اليها وبناءا على ذلك تم إتخاذ اجراءات بلاغ في مواجهته تحت المادة 15 أ من قانون المخدرات والموثرات العقلية ووضع المضبوطات معروضات في البلاغ توطئة لتقديمه للمحاكمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد