صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط كميات كبيرة من الوقود المعد للتهريب بولاية البحر الأحمر

8

نجحت الشرطة الأمنية في ضبط كمية من الوقود المعد للتهريب بمحلية سواكن بولاية البحر الأحمر. ونقل (المكتب الصحفي للشرطة) أن معلومات توفرت بوجود شخص يقوم بتخزين كميات كبيرة من الوقود بأحد المنازل بحي المهندسين بمدينة سواكن، بغرض تهريبه لخارج حدود الولاية، وفور تلقي الشرطة للمعلومة قامت بتشكيل فريق ميداني للرصد والمتابعة وجمع المعلومات والتي أدت للكشف عن وجود كميات من الوقود معبأ في جركانات بالمنزل المستهدف، وتم اتخاذ التدابير اللازمة، وبمداهمة المنزل عثر بداخله على كميات من الوقود المعد للتهريب عبارة عن ( ١٥) جركانة و(١٦) جالوناً مليئة بالوقود، بجانب عدد كبير من الجركانات الفارغة.
وعلى ذات الصعيد وفي إنجاز آخر تمكنت الشرطة الأمنية من ضبط عدد (٢) تانكر تستخدم في تهريب الوقود، وذلك بعد توفر معلومات لفرع الشرطة الأمنية محلية سواكن، مفادها أن هنالك عدد (٢) عربة تانكر مياه تعملان في بيع الوقود من الحصة الممنوحة لهما، وذلك بمنطقة هيدوب، شرعت الفرعية في البحث والتقصي وجمع المعلومات، وتم تحريك قوة مشتركة من الشرطة الأمنية محلية سواكن، وشرطة المحلية وتمكنت من ضبط عدد (٢) تانكر بهما (91) جركانة وقود بحوزة متهمين اثنين،
تم اتخاذ إجراءات بلاغ بقسم شرطة محلية سواكن، في مواجهة المتهمين تحت المادة (3) والمادة (8) من قانون الطوارئ توطئة لتقديمهما للمحاكمة.
من جانبه أشاد اللواء شرطة حقوقي “طارق الأمين البدراوي” مدير شرطة ولاية البحر الأحمر، بالإنجازات الأخيرة التي حققتها إدارة الشرطة الأمنية بالولاية في مجال منع الجريمة وكشفها والقبض على العابثين بالسلع التي تدعمها الدولة وتؤثر في معاش المواطن.
وثمن سعادته الدور الذي تقوم به الشرطة الأمنية في رصد الأحداث الأمنية والأنشطة الهدامة التي تستهدف اقتصاد الوطن وأمن المواطن.

جريدة المجهر السياسي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد