صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط كميات من الأسلحة والعربات غير المقننة بكسلا

25

 

ضبطت اللجنة الخاصة بجمع السلاح والعربات غير المقننة بولاية كسلا، كميات من كبيرة من الأسلحة والعربات غير المقننة، بجانب عملات أجنبية وسودانية وكمية من الذهب معدة للتهريب بعد محاصرة حي مستورة بمدينة كسلا.

وبدأت اللجنة المكونة من القوات المسلحة والشرطة وجهاز الأمن والمخابرات الوطني، بإشراف من النيابة، يوم السبت، أعمالها بعد أن قامت بحصر وتحديد مواقع السلاح كافة بالولاية ومحلياتها.

وقال قائد القوة العقيد ركن الصادق حقار حمد النور، إن العملية تمت بتوفيق تام، تم على إثرها ضط كمية من الأسلحة والعربات غير المقننة، مشيراً إلى استمرار عمل اللجنة المشتركة خلال الفترة القادمة، داعياً المواطنين في هذا الصدد للتعاون مع القوات النظامية في جمع السلاح والعربات غير المقننة والحد من المهددات الأمنية.

من جانبه، أوضح العقيد شرطة مجدي حسن عبدالله مدير شرطة مباحث ولاية كسلا، أنه تم القبض على عدد من المتهمين وتم فتح بلاغات في المخالفات، مؤكداً استمرارهم في تنفيذ الحملات بالمواقع كافة التي تم حصرها بالولاية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد