صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط متفجرات بمنطقة جنوب سواكن

9

الخرطوم : الاماتونج

 تمكنت قوات الدعم السريع قطاع البحر الاحمر من ضبط متفجرات بمنطقة (قبّول ) جنوب سواكن شملت عدد (69) دانة (B – 10) مضادة للدروع والطيران ومصفحات نقل الجنود وذلك اثر وصول معلومة الى قيادة القطاع. حيث وقف المهندس عبد الله شنقراي والي البحر الاحمر على الضبطية بحضور قائد وقيادات الدعم السريع بالقطاع، واشاد الوالي بالدور الوطني المتعاظم لقوات الدعم السريع في تحقيق الامن والاستقرار وحماية مكتسبات البلاد، الى جانب دورها الطليعي في المجال الاجتماعي والانحياز الى قضايا المواطنين ودعم جهود التعايش السلمي والتواصل بين مكونات المجتمع.

من جانبه اوضح المقدم د. رامي آدم الطيب قائد قوات الدعم السريع قطاع البحر الاحمر ان هذه الضبطية تاتي في اطار العمل النوعي لقوات الدعم السريع للحفاظ على امن واستقرار البلاد وحماية امن المجتمع. مضيفا ان الضبطية تمثل بعدا امنيا يجسد يقظة قوات الدعم السريع، مؤكدا جاهزية القوات للتصدي للمهددات الامنية التي تواجه المجتمع، الى جانب الاهتمام بقضايا المواطنين في اطار المسؤولية المجتمعية لقوات الدعم السريع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد