صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط مجموعة متفلتة بشارع الموردة أم درمان

25

الخرطوم : الأماتونج

 تمكنت مباحث ولاية الخرطوم فرعية ام درمان من ضبط (21) فردا في مجموعة متفلتة تم الاشتباه بهم يستقلون حافلتين بشارع الموردة ويحملون أسلحة بيضاء عبارة عن سكاكين وسواطير وقد تم اقتيادهم الى قسم شرطة الأوسط بام درمان وفتح بلاغات ضدهم تحت المادة (168) و(69) الإخلال بالسلامة العامة والتربص بغرض الإجرام تمهيدا لإحالة البلاغ إلى المحكمة حسب الأمر الولائي الذي يمنع حمل السلاح الأبيض.

ووقف المدير التنفيذي لمحلية أم درمان رئيس لجنة أمن المحلية الاستاذ فيصل حسن حسين طمبل، على إجراءات البلاغ بالقسم الاوسط بحضور مدير شرطة المحلية اللواء شرطة إبراهيم أحمد آدم ورئيس قسم الأوسط ام درمان العقيد شرطة حامد محمد عبد الله وقيادات الشرطة والنيابة.

وأشاد المدير التنفيذي بالدور الذي تقوم به الشرطة في حفظ وحماية أمن المواطنين وممتلكاتهم، مؤكدا مضي لجنة أمن المحلية في تعزيز واستمرار الارتكازات والطواف الليلي لضبط الجريمة حتى ينعم المواطن بالأمن والأمان.

من جهته أوضح مدير شرطة المحلية أن الشرطة تظل عينا ساهرة وتعمل في تناغم تام في مكافحة الجريمة وحفظ أمن المواطن.

كما وقفت لجنة أمن محلية ام درمان برئاسة المدير التنفيذي للمحلية الاستاذ فيصل حسن حسين طمبل وعضوية اللجنة على طلمبات شفط مياه الأمطار الموجودة بغرفة المتابعة بالمحلية الخاصة بالتدخل السريع والتي تساهم في تسريع عمليات التصريف وزيادة كفاءة العمل تحوطا من أي أضرار محتملة للخريف، حيث اطمأنت اللجنة على كافة الترتيبات والتجهيزات لدرء طوارئ الخريف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد