صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط ” ١١ ” كيلو جرام كوكايين مهربة داخل احشاء متهمين

15

الخرطوم : الاماتونج
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط شبكة إجرامية بحوزتها 11 كيلو جرام من مادة الكوكائين قادمة من إحدى دول الجوار.
وكشف المدير العام لشرطة مكافحة المخدرات اللواء طارق الأمينالأمين البدرواي أن إداراتهم وردت إليها معلومات من إحدى دول الجوار تفيد عن وصول أفراد الشبكة الي الخرطوم ، وبعد رصدهم ومراقبتهم تم ضبطهم بمطار الخرطوم.
وأوضح مدير شرطة المخدرات خلال مؤتمر صحفي بدار الشرطة بري أن الكمية التي تم ظبطها 797 أمبولة كانو يحملونها في أحشائهم بنسب متقاربة، كاشفاً أن عدد أفراد الشبكة الذين تم القبض عليهم 11 شخص من بينهم 2 يحملون الجنسية السودانية تم تحويلهم إلى مستشفى الشرطة واستخراج الكوكائين من بطونهم وتحويلهم إلى التحري والتحقيق.
و أعلن المدير العام لشرطة مكافحة المخدرات عن إبادة 750 فدان من الحشيش بمنطقة الردوم غرب السودان وهي تقدر ب 100 طن حشيش، لافتا إلى احتساب قوات الشرطة 20 شهيد في هذه المنطقة نتيجة بمواجهات بين تجار الحشيش.
من جانبه قال المدير العام لقوات الشرطة الفريق أول شرطة حقوقي عادل محمد أحمد بشائر أن المخدرات ظاهرة يجب الوقوف عندها لارتباطها بغسل الأموال والإرهاب، مشيرا إلى أن السودان جزء من خارطة العصابة التي تعمل في مجالات المخدرات وغسل الأموال، ونبه إلى خطورة حمل الكوكائين في الاحشاء والذي قد يتسبب في حالات تفجير كامل

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد