صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط (1.566) رأس حشيش بالنهود بولاية غرب كردفان

13

الخرطوم : الأماتونج

تمكنت شرطة مكافحة المخدرات بولاية غرب كردفان بمحلية النهود من ضبط اكثر من ألف رأس حشيش محملة بعربة نقل ركاب وذلك بعد متابعة لصيقة ومحكمة من شرطة مكافحة المخدرات بالمحلية.

واشاد المدير التنفيذي بالمحلية الاستاذ الفاضل محمد حسين بمجهود شرطة المخدرات مؤكدا دعمه المادي والمعنوي لكافة الجهود التي من شأنها بسط الأمن بالبلاد.

من جهته أكد مدير شرطة محلية النهود العقيد شرطة مصطفى سراج الدين حرص المحلية على تنفيذ توجيهات مدير شرطة الولاية والتشديد علي المجرمين وأثنى على مجهود ضباط وضباط صف وجنود ادارة شرطة مكافحة المخدرات بالمحلية لدورهم الفاعل للحد من الظواهر السالبة والجرائم العابرة .

  وقال العقيد مصطفى إن موقع المحلية جعلها معبراً لتجار المخدرات، مشيراً إلى إحكام الرقابة بحدود المحلية على الخارجين عن القانون وكل ما من شأنه ان يضر بمعاش وصحة المواطن.

من جانبه قال مدير شرطة مكافحة المخدرات المقدم شرطة عبدالباسط بلال محمد علي إن كمية المخدرات المضبوطة بلغت ( ١,٥٦٦) رأس حشيش تم ضبطها بالمدخل الغربي لمدينة النهود حيث تم ضبط العربة التي تقل المعروضات واحد المتهمين . وأعلن مدير المكافحة عن جاهزية كافة مكونات الشرطة لحماية المجتمع من الأخطار وذلك بتنفيذ الخطط التي تم وضعها بإحكام من قبل الإدارة العامة لشرطة المخدرات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد