صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط 2 صاروخ “سام 7” مضاد للطيران بشمال دارفور

47

الأماتونج ـ الشروق

تمكنت المجموعة 31 التابعة لقوات “الدعم السريع” بشمال دارفور، الأربعاء، من ضبط عدد 2 صاروخ “سام 7″ مضاد للطيران وكمية من المخدرات والكريمات ومواد أخرى ممنوعة مهربة، كما تمكنت من توقيف أربعة أشخاص بحوزتهم عربة لاندكروزر محملة بـ”البنقو”.

وأكد والي شمال دارفور، الشريف محمد عباد، خلال وقوفه رفقة أعضاء لجنة أمن الولاية ورئيس المجلس التشريعي، على الضبطية، أكد جاهزية حكومته في مواصلة حملة جمع السلاح ومحاربة الظواهر السالبة كافة من خلال الخطط والبرامج التي وضعت لذلك.

وامتدح الشريف قوات “الدعم السريع” قطاع شمال دارفور ومجهوداتها المتواصلة في تعزيز الأمن والاستقرار ومحاربة الظواهر السالبة بالمجتمع، كما أشاد بالأدوار الكبيرة والمتعاظمة للأجهزة النظامية بالولاية، تعزيزاً للأمن والاستقرار وفرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون.

من جانبه أكد قائد الفرقة السادسة مشاة، اللواء الركن دكتور مصطفى محمد، جاهزية القوات المسلحة بالولاية وتعاونها التام مع كل الأجهزة النظامية الأخرى، لتعزيز الأمن والاستقرار وحسم كل الظواهر السالبة.

بالمقابل أوضح قائد قوات “الدعم السريع” قطاع الشمال، العميد جدو حمدان، أن الضبطية جاءت بعد متابعة لصيقة ومعلومات أكيدة لتحركات المهربين حتى تمكنت القوات من ضبطهم.

وأعلن حمدان جاهزية قوات “الدعم السريع” في التصدي وحسم كل ظواهر التفلت بالولاية، مشيداً بتعاون المواطنين الكبير مع القوات النظامية، مناشداً إياهم بالتبليغ الفوري عن أي ظاهرة سالبة تضر بالمجتمع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد