صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طه يشيد بزيارة الشيخ عبدالله بن زايد لجناح السودان باكسبو

0

دبي : سونا
ثمن الدكتور الأمين جعفر أحمد طه رئيس الجالية السودانية بالامارات زيارة صاحب السمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان لجناح السودان بمعرض اكسبو دبي 2020 مشيراً الى أنها دلالة بأن العلاقة بين شعب السودان وشعب الإمارات ممتدة وذات جذور عميقة وراسخة وليست غريبة ، فلقد كانت أول زيارة للشيخ زايد رحمه الله بعد الإتحاد لبلد عربي للسودان .
وأضاف فى تصريح لسونا ، جناح السودان بحلته الاستثمارية البهية هو تعبير مصغر عن الدور الكبير الذي سيلعبه السودان في السنوات القادمة فهو دعامة الأمن الغذائي في الوطن العربي والعالم وحينما إستقرت الأوضاع السياسية فسيتبوأ السودان مكانته الحقيقية بين الأمم  وسيكون وجهة الإستثمار الأولى في العالم.
عطفاً على ذلك  قالت الدكتورة رشا سلمان نائب رئيس الجالية السودانية بالامارات إن  زيارة سمو وزير الخارجية لجناح السودان جاءت تعبيراً حقيقياً عن مكانة السودان وشعبه فى قلوب الاماراتيين مشيرة الى عبارات الاعجاب التى عبر عنها سموه .
وقالت حقيقة هذا جاء نتيجة للتنظيم الراقي لجناح السودان والمعبر عن ثروات السودان وحضارته  كما عكس الجناح ابتكارات وإخترعات شبابنا التى نالت استحسان الجميع.
واضافت د. رشا فى تصريحها لسونا أن سمو الشيخ عبدالله  معجب جداً ومشجع للموسيقى السودانية وكان من أشد المعجبين بأداء بيت العود الخرطوم التى عكست وجها مختلفا للسودان”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد