صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عشرة ملايين جنيه من ديوان الزكاة دعماً للهيئة العامة للأجهزة التعوضية للمعاقين

15

الخرطوم : الأماتونج

تفقد الأمين العام لديوان الزكاة، مولانا أحمد عبدالله عثمان يرافقه مدير عام خطاب الزكاة دكتور معاوية عبيد صباح الخميس، الهيئة العامة للأجهزة التعوضية للمعاقين.

ووقف على الاحتياجات الأساسية لها مقدماً دعماً كبيراً قدره عشرة مليون جنيه لتوظيفها للأحتياجات العاجلة وعمل دراسة متكاملة لبقية المطلوبات في المستقبل حتي تضطلع الهيئة بالدور المنوط بها في خدمة الشرائح الضعيفة من المعاقين ، هذا فضلاً عن الدعم السنوي الذي يقدمه الديوان منذ فترة طويلة وقال عبد الله ان ما تقوم به الزكاة ليس منة من احد بل هو حق واجب لتخفيف حدة الفقر علي شريحة كبيرة من اصحاب الحاجات من الفقراء والمساكين والمعاقيين علي وجه الخصوص .

بدوره اشاد دكتور جمال حامد سليمان المدير العام للهيئة العامة للأجهزة التعوضية للمعاقين بالدعم الكبير والمستمر الذي ظل يقدمه ديوان الزكاة الاتحادي بالمركز والولايات لتقديم افضل الخدمات لشريحة المعاقين شاكراً الامين العام لديوان الزكاة علي هذه الزيارة الكريمة التي سيكون لها ما بعدها بعد وقوفه ميدانياً على كل الاحتياجات الأساسية للهيئة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد