صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عضو السيادي، د. عبد الباقي عبد القادر ، يؤكد دعم الدولة وتشجيعها للصناعات المحلية

14

الخرطوم : سلمى عبدالرازق

أكد عضو مجلس السيادة الانتقالي، دكتور عبد الباقي عبد القادر الزبير دعمه ورعايته لمعرض “صنع في السودان” الذي سيتم افتتاحه في (٢٨) مارس ويستمر حتى الثامن من أبريل المقبل.

وأشاد سيادته، خلال لقائه بالقصر الجمهورى اليوم، وفد اللجنة العليا للمعرض، برئاسة وزيرة الصناعة الاتحادية المكلفة، مهندسة بتول عباس عوض، وضم ممثلين لوزارتي التجارة والمالية واتحاد الغرف الصناعية والشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة وإدارة المعارض، أشاد بالمساهمة المقدرة للصناعات المحلية في رفد الاقتصاد السوداني.

واوضحت وزيرة الصناعة المكلفة، في تصريح صحفي، أن اللقاء استعرض الترتيبات الخاصة بافتتاح المعرض السنوي لصنع في السودان، مشيرة إلى أن المعرض يعتبر تظاهرة سنوية، تهدف لتخفيف أعباء المعيشة على المواطنين من خلال توفير السلع الضرورية وبأسعار مخفضة.

وقالت مهندسة بتول عباس ، إن المعرض لهذا العام، يقام تحت رعاية عضو مجلس السيادة، دكتور عبد الباقى، وتشارك فيه كل الشركات والمصانع السودانية التى تنتج السلع الأساسية التى يحتاجها المواطن.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد